تنزيل لعبة اندرويد Rules of Survival على جهاز حاسوب

تنزيل لعبة اندرويد Rules of Survival على جهاز الحاسوب

تنزيل Rules of Survival على الحاسوب

العب Rules of Survival على جهاز الكمبيوتر تحميل ألعاب Android على Windows و Mac
يمكنك الآن تنزيل قواعد لعبة Survival وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر مجانًا ، وهي متاحة الآن لنظامي التشغيل Windows و Mac. Rules of Survival على قيد الحياة هي استنساخ آخر من NetEase Games المعروفين ببناء نسخ طبق الأصل من العناوين الشائعة الأخرى.

منذ العام الماضي ، شهدنا تصاعدا في ألعاب القتال FPS أسلوب الملكي. لقد خرج هذا المطور بالفعل بثلاثة نسخ مختلفة من لعبة Battlegrounds (PUBG) الخاصة بـ Player Unknown المعروفة. لا يزال ، هذا يعطينا المزيد من الألعاب للعب. ويمكنك الآن تشغيل ألعاب Android على الكمبيوتر بسهولة ، وذلك بفضل أفضل محاكيات Android المتاحة.

Rules of Survival على قيد الحياة هي لعبة الساحة الموت الذي لعبت من قبل أكثر من 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم. تلعب ضد فريق على خريطة افتراضية 8 × 8 كم مع 300 لاعبين آخرين في نفس الوقت. الهدف النهائي من اللعبة هو ، تشغيل أو القتال. أصبحت ألعاب FPS شائعة إلى حد كبير على أجهزة الجوال .

لكن هذا يعني أنه يمكنك الآن الاستمتاع بها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يسمح لك تشغيل الألعاب على Windows أو Mac بتوصيل لوحة المفاتيح أو الماوس أو حتى لوحة ألعاب للعب اللعبة نفسها بشكل أفضل. ولكن يُرجى الحذر ، يعلق بعض المطورين الحسابات باستخدام مثل هذه الأساليب للعب ألعاب FPS كجزء من سياستهم.

تحميل Rules of Survival على قيد الحياة للكمبيوتر (ويندوز وماك)

دعونا نلقي نظرة على كيفية لعب Rules of Survival على قيد الحياة وتشغيل هذه اللعبة على الكمبيوتر. يمكنك تشغيل هذه اللعبة بسهولة على جهاز الكمبيوتر باستخدام Windows 7 و Windows 8 / 8.1 و Windows 10 وعلى أجهزة Mac مع نظام MacOS / OS X. في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم مختلف محاكيات Android المتوفرة لنظامي التشغيل Windows و Mac.

Rules of Survival على قيد الحياة لائق على الجانب الرسومات ، لذلك سيكون الكمبيوتر مع المواصفات العادية قادرة بسهولة على تشغيل اللعبة دون أي مشاكل.

لا تنسى أن الإصدارات الأخيرة لبعض محاكيات Android الشائعة تدعم الآن ألعاب FPS عالية مع الإصدارات الأحدث من Android. إذا لم تكن قد لعبت هذا النوع من الألعاب من قبل ، فنحن نوصي بتجربته أولاً على هاتف Android الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت تريد تشغيله أم لا.

كيفية تنزيل وتشغيل Rules of Survivalعلى جهاز الكمبيوتر

اتبع الخطوات التالية لتنزيل وتشغيل لعبة قواعد أو لعبة Survival على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر ، الخطوات التالية هي لكل من الأنظمة الأساسية - Windows و Mac.

الخطوة 1- قم بتنزيل BlueStacks أو NoxPlayer وقم بتثبيت أي من هذه المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2- بمجرد تثبيت ، قم بفتح BlueStacks (أو أيهما قمت بتثبيته) وقم بإعداده.
الخطوة 3- سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail / Google حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات / الألعاب وتشغيلها من متجر Google Play.
الخطوة 4- بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب تطبيقات.
الخطوة 5- ابحث عن مجلد تطبيق النظام. من داخله ، ابحث عن متجر Google Play وافتحه.
الخطوة 6- بمجرد الدخول إلى متجر Play ، ابحث عن القواعد أو البقاء على قيد الحياة.
الخطوة 7- قم بتنزيل اللعبة تمامًا كما تفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
الخطوة 8- بعد التثبيت ، ستظهر القواعد أو رمز البقاء على قيد الحياة في قسم "تطبيقاتي" وستتم إضافة اختصار على سطح المكتب.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016