تنزيل لعبة اندرويد Snow Bros على جهاز حاسوب

تنزيل لعبة اندرويد Snow Bros على جهاز الحاسوب

تنزيل Snow Bros على الحاسوب

 مع هذا البرنامج التعليمي البسيط والسهل سوف يرشدك إلى كيفية لعب Snow Bros على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يدعم كل من أنظمة Windows و Mac.

هناك العديد من المحاكيات التي جمعناها في هذا المنشور المفرد الذي يسمح لك بلعب Snow Bros دون أن يكون لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي حقيقي. قديم هو ذهب قالوا ، حسنا. للقراء الذين أمضوا طفولتهم في أواخر 90، ولعب سوف سنو بروس جلب دائما ذكريات الطفولة الذهاب إلى الممرات مع أصدقائك فقط للعب Snow Bros

جدير بالذكر أن Snow Bros كان ظهرًا كلاسيكيًا في اليوم ، وقد اجتاز الآن بعض التعديلات الطفيفة ، مما سمح له بالعمل مرة أخرى في عالم الهواتف الذكية الحديث.

رفع القبعة إلى المطور الذي طورها من جديد. اللعبة تتكون من 50 مراحل، كل واحد منهم يحصل أكثر صرامة بينما تتقدم وهناك 20 وحوش مختلفة بالنسبة لك لهزيمة من أجل إنقاذ الملكة.

هذه اللعبة تستحق المحاولة تماما ، على شاشة كبيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على "وضع عملة واحدة" واحد حيث سيكون لديك فرصة واحدة فقط لإنهاء اللعبة. لتشغيل Snow Bros على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى برنامج محاكاة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac.

تحميل Snow Bros للكمبيوتر الشخصي (Windows و Mac)

من خلال إجراءاتنا ، يمكنك تشغيل Snow Bros على جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب متكامل. يعمل دليلنا بشكل أفضل مع Windows 7 و 8 و 8.1 و 10. أما بالنسبة لجانب Mac ، فإن هذه المحاكيات تدعم إصدارات OS X و MacOS الحديثة.

اللعبة لديها نفس الميكانيكا القديمة. بفضل أحدث المحاكيات والتقنيات الفعالة ، يمكنك توقع تشغيل هذه اللعبة بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك محاكي موجه للعبة - تلك التي نستخدمها - ستحصل على أقصى معدلات الأداء والإطار.

كيفية تنزيل والتشغيل Snow Bros على جهاز الكمبيوتر

اتبع هذه الخطوات أدناه لتنزيل لعبة Snow Bros وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر ، الخطوات التالية هي لكل من الأنظمة الأساسية - Windows و Mac.

الخطوة 1 - قم بتنزيل BlueStacks 3 أو BlueStacks N أو NoxPlayer وقم بتثبيت أي من هذه المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2 - بمجرد تثبيت ، قم بفتح BlueStacks (أو أيهما قمت بتثبيته) وقم بإعداده.
الخطوة 3 - سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail / Google حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات / الألعاب وتشغيلها من متجر Google Play.
الخطوة 4 - بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب تطبيقات.
الخطوة 5 - ابحث عن مجلد تطبيق النظام. من داخله ، ابحث عن متجر Google Play وافتحه.
الخطوة 6 - بمجرد الدخول إلى متجر Play ، ابحث عن Snow Bros
الخطوة 7 - قم بتنزيل اللعبة تمامًا كما تفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
الخطوة 8 - بعد التثبيت ، سيظهر رمز Snow Bros في قسم My Apps وستتم إضافة اختصار على سطح المكتب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016