تحميل لعبة اندرويد Final Fantasy VII على هاتف محمول

تحميل و تثبيت Final Fantasy VII للاندرويد

تم إصدار Final Fantasy VII لنظام iOS في الصيف الماضي. كان مستخدمو Android في انتظار اللعبة حتى الآن ، ولكن الأمر استغرق بعض الوقت حتى يتمكن مطورو البرامج من نقل اللعبة إلى Android. تم إطلاق فاينل فانتسي السابع للأندرويد اليوم ويمكنك تنزيله من متجر Play الآن. تبلغ تكلفة اللعبة 16 دولارًا مثل إصدار iOS.

تحميل لعبة اندرويد Final Fantasy VII على هاتف محمول

لا يحتاج Final Fantasy VII إلى أي مقدمة. إنها سلسلة الألعاب الكلاسيكية من التسعينات والتي يتم الآن نقلها إلى نظامي iOS و Android حتى يتمكن الجيل الحديث من تشغيلها بسهولة على الهواتف الذكية. ونحن نعلم أن الهواتف الذكية هي أدوات الألعاب المثالية. بسبب الهواتف الذكية ، فإن PSP وغيرها من منصات الألعاب المحمولة هي أشياء من الماضي الآن.

تحميل Final Fantasy VII 

حتى أن بعض الألعاب الكبيرة ، مثل GTA San Andreas ، تم نقلها إلى منصات الهواتف الذكية والأشخاص الذين يحبون لعبها على الهواتف الذكية حيث يمكنهم لعب ألعابهم المفضلة في أي وقت وفي أي مكان بسهولة.
سلسلة Final Fantasy VII هي واحدة من هذه السلسلة التي يتم نقلها إلى الهواتف الذكية. Final Fantasy VII هو أحدث إضافة في ذلك. يمكن الآن لمستخدمي Android شراء اللعبة الكلاسيكية الأسطورية على هواتفهم الذكية ويمكنهم اللعب أينما أرادوا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016