تعديل واجهة الصفحة الرئيسية سكربت Adlinkfly

طريقة التعديل واجهة Home Page لسكريبت Adlinkfly

تغيير الصفحة الرئيسية لسكريبت Adlinkfly

تتمة لدورة انشاء موقع اختصار الروابط الخاصة على سكريبت Adlinkfly . حيث تطرقنا في الدروس السابقة من هده الدورة , الى مجموعة من الحصص.

و حجز استضافة مجانية من موقع Infinityfree . ثم طريقة ربطهما معا . و بعد رفع سكريت ببرنامج FileZilla على موقع الاستضافة Infinityfree . تم شرح كدلك طريقة التعديل علي اعدادات السكريبت بعد رفعه . و انشاء حملات اعلانية من نوع البانر Banner .

عند الحصول على السكريبت Adlinkfly المجاني او المدفوع , كل شخص ستعرض له نفس الواجهة الامامية لسكريبت Adlinkfly . حيث الاغليبية يريد تغيير هده الصفحة الرئيسية او بما يطلح عليها Home Page من ناحية الصور وغيرها من الامور الشبيهة بهدا الامر .

ولتغيير واجهة الصفحة الرئيسية لسكريبت Adlinkfly من ناجية الصور الظاهرة على القسم الاعلى لسكريب و التي تسمى بلغة برمجة و تصميم القوالب بال header و body و footer .

يجب تعويضها بصور اخرى مع الالتزام بنفس الابعاد والمقاسات و صيغ الصور و اسماء الصور الاصلية لسكريبت Adlinktly بالاعتماد على احد البرامج لتعديل عليها و من اشهر هده البرامج و احسنها Adobe photoshop .

شرح تغيير واجهة الصفحة الرئيسية لسكريبت Adlinkfly

عند نهاية التعديل على الصور التي ترغب بتغيرها بالاصلية الموجودة على اربع ملفات الخاصة ب Theme الدي تريد التعديل عليه .يجب اختيار المظهر اولا على اعدادت السكريبت حيث يحتوي Adlinkfly على 3 ثيمات .

و على غرار هده التدوينة . سنغير الصور الاصلية لسكريبت Adlinkfly على الثيم Theme Cloud بعد التعديل على مقاسات و اسماء و صيغ الصور ببرنامج PhotoShop او غيره .حيث يجب تبديل الصور التي ترغب في رفعها على اربع مسارات للملفات .

تعديل وتغيير الواجهة الرئيسية سكريبت Adlinkfly

تعديل ألوان الصفحة الرئيسية على سكربت Adlinkfly


إضافة قسم إلى الصفحة الرئيسية على سكربت Adlinkfly

المسارات تحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016