تحميل لعبة اندرويد Fortnite هاتف محمول

تحميل لعبة Fortnite للهواتف الذكية

لقد اصبحت لعبة اندرويد الشهيرة Fortnite متوفرة الان على متجر جوجل بلاي Google Play. يمكنك الان تحميلها وتتبيتها على الهاتف والمحمول الخاص بك وانضمام إلى فريق معين من الاصدقاء من اجل التنافس لتكون من الاشخاص الآخرين في Battle Royale ، مع استخدم خيالك الواسع لبناء حلم Fortnite في Creative.

تحميل لعبة اندرويد Fortnite هاتف محمول

بالنسبة الى الهاتف المحمول او الذكي تحت نظام الاندرويد تعتبر نسخة Fortnite للاندرويد هي نفس اللعبة المتداولة في كل من الاجهزة التالية PlayStation 4 و Xbox One و PC و Mac و Switch. بحيث ستلاحظ حتما نفس الخريطة ونفس اللعب ونفس التحديثات الأسبوعية.

بعض مميزات لعبة Fortnite 

عند تشغيل اللعبة ستدخل إلى عالم آخر من الاحتمالات الإبداعية التي لا نهاية لها. تم يمكنك ممارسة اللعب ضمن لعبة Fortnite  مع أصدقائك مع واستكشاف عددا لا يحصى من إبداعات المجتمع الموجود داخل اللعبة.

مع امكانية بناء وتدمير وتشكيل ساحة المعركة من خلال بناء غطاء خاص بك لحماية نفسك ضد الخصم الذي يختبئ خلف الجدار ايضا. عند الوسقوط في منطقتك المفضلة وتمكنك من جمع الموارد و المعدات قصد مواجهة ومحاربة خصومك. بعد القيام بجمع أصدقائك لتعاون اثناء النزال حول العالم أو في نفس الغرفة.

تجديد وتحديث اللعبة

تكون تحديثات لعبة Fortnite أسبوعيا لتغذي المرح باستمرار. ولكي يكون كذلك أوضاع جديدة للعب والمنافسة، ومظاهر حديثة اكثر خطورة وجنونية للصورة الرمزية والأسلحة والعناصر الجديدة ضمن لعبة Fortnite قصد التوسع دائما. لكي تستمتع بالعب في لعبة كاملة في أي وقت وفي أي مكان. كما تخول لك هذه الاخيرة امكانية إكمال المهام أثناء التنقل والتقدم في Battle Pass.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016