تحميل لعبة hearthstone على هاتف محمول

تنزيل لعبة hearthstone على النظام الأندرويد

بواسطة المطورين من استوديو الذي انتج Overwatch و World of Warcraft ، قام ايضا بتصدير لعبة الاندرويد HEARTHSTONE للهواتف اللوحات الذكية الحاصلة على عدة جوائز.

تحميل لعبة hearthstone على هاتف محمول

يمكنك من خلال اللعبة جمع بطاقات قوية وإنشاء تشكيلات قوية. مع امكانية كذلك استدعاء التوابع ونوبات حبال للسيطرة على ساحات القتال المتغيرة باستمرار واستخدم استراتيجية بارعة لهزيمة جميع اللاعبين الذين يتجرأون على تحديك.

قم ببناء سطحك لتسخير قدرات التوابع والنوبات المدهشة و تابع السلطة واطلق العنان لشيطان Demon Hunter في Ashes of Outland ، أيقظ Galakrond والد كل التنين في لعبة Descent of Dragons ، استرخ مع عصبة المستكشفين في Saviors of Uldum ، والمشي على الجانب المظلم مع عصبة الشر في صعود الظلال.

اهزم أعدائك وحارب من أجل المجد وقم بجمع مجموعات قوية في لعبة الورق السريعة هذه من استراتيجية الماكرة. تحكم في ساحات المعارك في أذربيجان وجرب المباريات القتالية في الوقت الحقيقي المبهرة.

مميزات hearthstone

صقل مهاراتك:

تدرب على الأبطال الذين يتم التحكم فيهم بواسطة الكمبيوتر ، والمنافسين الشرسين في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي لاعب ضد لاعب ، ومبارزة أقوى الأبطال في عالم علب. Jaina ، Thrall ، Uther - هذه الأساطير كلها هنا ، بما في ذلك Illidan لأول مرة على الإطلاق.

الحق في القفز:

تجلب لك المهام التمهيدية الممتعة إلى عالم أسلوب اللعب البسيط في Hearthstone ، بضع ثوان فقط حتى مبارتك الأولى!

أبطال المبارزة الملحمية:

لهزيمة خصوم صعبين في جميع أنحاء العالم في وضع لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي ، اربح وصنع مجموعتك باستخدام مئات البطاقات الفريدة - مجموعتك تنمو معك في CCG.

تجربة 8 لاعبين الجديدة:

هل أنت مستعد لنقل مهاراتك إلى ساحات القتال؟ أنت و 7 منافسين آخرين تتولى أدوار الأبطال المألوفين مباشرة من تاريخ واو ، وصياغة لوحات قوية من التوابع المعينين ، والمبارزة في هذا القتال التلقائي حتى يتوج فائز واحد!

المجد:

عندما تكون جاهزًا ، ادخل إلى الساحة وقاتل لاعبين آخرين للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة في TCG.

تسافر لعبتك معك بحيث يرتبط حسابك في Blizzard بـ Hearthstone ، مما يتيح لك اللعب من جهازك المحمول وسطح المكتب بسهولة. بمعنى لعب Hearthstone أينما ذهبت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016