افضل 9 تطبقات المونتاج والتعديل على الصور

افضل 9 تطبقات المونتاج والتعديل على الصور

افضل تطبيقات التعديل على الصور وعمل المونتاج

تعد هذه التطبيقات التسعة من بين افضل و احسن التطبيقات لانظمة الاندرويد التي تخول لك امكانية التعديل على الصور كاضافة التاثيرات تصحيح الاوان وغيرها من الامور كتلك التي يتم تطبيقها على اجهزة الحاسوب. كما من بينها تطبيقات اخرى تمكنك من عمل مونتاج من خلال الهاتف بكل سهولة واريحية.

تطبيق Video Maker Pro

يعتبر تطبيق اندرويد Video Maker Pro من التطبيقات المجانية التي يمكنك من قص مقاطع او لقطات من الفيديو وامكانية تقسيم شاشة الفيديو كما يمكنك من خلال تطبيق Video Maker Pro إضافة إطارات للفيديو وتأثيرات كالإختفاء والظهور وعمل الحركة البطيئة، كما يوفر التطبيق امكانية إضافة خلفية موسيقية لمقاطع الفيديو ، وتصدير الفيديوهات ومشاركته على يوتيوب.

تطبيق Magisto

يوفر لك تطبيق تطبيق اندرويد Magisto الشهير امكانية تحويل صورك إلى مقاطع فيديو مع ادراج او دمج خلفيات بالموسيقية وعمليات لتقوم كصناعة فيديوهات رائعة من لقطاتك. يمنحك تطبيق Magisto Video Editor عمل مقاطع فيديو بواسطة الصورك الخاصة.

تطبيق Camera360

يعد تطبيق اندرويد Camera360 من افضل التطبيقات المقترحة من خلال صفحة موقع او منصة أبل الرئيسية في اكثر من عشرة دول، نظرا لتوفره على الكثير من التأثيرات والفلاتر قصد إضافتها والتعديل على الصور، بحيث يضم تطبيق Camera360 على مئة تأثير لاحترافية التصوير، بالإضافة إلى تاثير Magic Effect وتأثيرات HDR.

تطبيق PicArt Photo Studio

يعتبر تطبيق اندرويد PicArt Photo Studio من أحد أفضل واشهر التطبيقات الخاصة تعديل على الصور بفضل مميزاته الكثيرة التي يتوفر عليها كضمه على مجتمع كبير من المطورين و المصممين . كما تستطيع كذلك من خلال تطبيق PicArt Photo Studio إضافة الملصقات والكلمات او نصوص على الصور، وايضا يمكنك دمج الصور فيما بينها وعمل الألبومات وفرشاة فنية متقدمة والكثير من أدوات تعديل على الصور.

تطبيق Pixlr

يعد تطبيق اندرويد Pixlr احد أفضل التطبيقات التي تستخدم في التعديل على الصور يحتوي هذا التطبيق لوحده على ما يفوق من 2 مليون تأثير بالمجان من التي تدخل في نطاق الإطارات، وغيرها من التأثيرات الاخرى التي تخول لك امكانية التقاط او تصوير صور من الهاتف كانك صورتها بكاميرا احترافية.

تطبيق Retrica

يعد تطبيق اندرويد Retrica من التطبيقات الأكثر استعمالا بين المستخدمين للالتقاط الصور بتأثيرات اولية. يمكن بواسطة هذا التطبيق من التقاط الصور مع معاينة التأثير الذي تريد اضافته على الصورة مُباشرة.  يحتوي تطبيق Retrica على أكبر مكتبة تأثيرات وفلاتر بجانب التطبيقات الأخرى المشابهة في نفس المجال.  وهو ما جعل التطبيق له شهرة متواضعة في مجال التعديل على الصور و اضافة التاثيرات عليها بحيث يستخدمه في التقاط ما يفوق عن مئة مليون صورة كل يوم.

تطبيق FotoRus

يعتبر تطبيق اندرويد FotoRus تطبيق الكل في واحد بحيث يمنحك القدرة على عمل كل ما تريد عمله في الصور عن قص وتعديل مع امكانية إعادة التكبير والتصغير. اضافة الى ذلك فتطبيق FotoRus يحتوي على العديد من الفلاتر والتأثيرات. من خلال تطبيق FotoRus يمكنك صناعة ألبوم مع إضافة الملصقات و نصوص كتابية على الصور، اما من مميزاته الاخرى هو انه بامكانك التقاط الصور بعدة خيارات مثل PIP Camera و Beauty.

تطبيق Photo Collage Maker

يعتبر تطبيق اندرويد Photo Collage Maker من افضل وأكثر التطبيقات استعمالا لعمل مجموعات من الصور باحترافية، هذا الاخير اي التطبيق يساعجك على عمل مجموعات من الصور بتصاميم وانواع متعددة متوافقة مع تطبيق انستغرام Instagram. يحتوي تطبيق Photo Collage Maker على اداة تدعى Photo Editor تتضمن بعض التأثيرات التي يمكنك استعمالها على صورك كما يمنحك كذلك إمكانية تحويل صورك إلى فيديو وإضافة خلفيات اخى كالموسيقى والكلام والملصقات و العديد من المميزات الرائعة تجعله الأول في مجاله.

تطبيق Clone Camera

يعتبر تطبيق اندرويد Clone Camera الأفضل والأسهل في ميدان تكرار الصور، بحيث تستطيع بفضل هذا التطبيق بامكانية تصوير نفسك في عدة زوايا في المكان واحد بنفس اللحظة بكل بسهولة . يحتوي تطبيق Clone Camera على عدد مهم من التأثيرات والفلاتر بامكانك التحكم بها لكي تستطيع تطبيقها على صورك، زائد مؤقت لكي تتمكن من تصوير نفسك، بصور عالية الدقة مع منح دليل يبين للمستخدم طريقة استعمال التطبيق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016