تنزيل لعبة اندرويد Strike Online على جهاز الحاسوب

تنزيل لعبة اندرويد Strike Online على جهاز الحاسوب

تنزيل Strike Online على الحاسوب

يمكنك الآن لعب Modern Strike Online على الكمبيوتر الشخصي وتنزيله لكل من المنصات ، Windows و Mac. تذكر كاونتر سترايك؟ حسنًا ، إذا كنت طفلاً في التسعينات ، فقد تكون قد صادفتك Counter-Strike في حياتك. الأخبار السارة هي أنه يمكنك الآن الاستمتاع أيضًا بنفس تجربة اللعبة القديمة على هاتف Android مع هذه اللعبة.

يستند الحديث Strike أون لاين على فكرة هذه اللعبة ولكن مع الرسومات المحسنة وبعض البنادق الجديدة. ومع كل مستوى ، يمكنك تجربة أسلحة وحيل جديدة من أجل منافسة أفضل مع الآخرين. لأولئك الذين لا يزالون يريدون Counter-Strike 1.6 على هواتف Android .

Modern Strike Online هي لعبة مجانية تمامًا يمكنك الاستمتاع بها الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا الخطوات التفصيلية أدناه حول كيفية تشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتعمل بشكل رائع على Windows و Mac ، كليهما. هذه اللعبة متعددة اللاعبين PVP بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك باستخدام هاتفك.

لكن اتباع الدليل سيساعدك على تشغيل هذا على جهاز الكمبيوتر الشخصي أيضًا ، والذي قد يكون لديه جهاز آخر. مع دعم الماوس ولوحة المفاتيح ، يمكنك التعلم بشكل أفضل وأداء أفضل في اللعبة. قم بتنزيل هذا الآن واستمتع بهذا مع أصدقائك.

تنزيل لعب و Strike Online على الكمبيوتر (Windows و Mac)

لنلقِ نظرة الآن على كيفية تشغيل هذه اللعبة على الكمبيوتر تمامًا. يمكنك تشغيل لعبة Strike Online على جهاز الكمبيوتر بسهولة باستخدام Windows 7 و Windows 8 / 8.1 و Windows 10 وعلى أجهزة كمبيوتر Mac مع نظام MacOS / OS X. في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نستفيد من مختلف محاكيات Android المتوفرة لنظامي التشغيل Windows و Mac.

كيف تلعب لعبة Strike Online على الكمبيوتر

لتنزيل لعبة Strike Online وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اتبع هذه الخطوات السهلة أدناه اعتمادًا على النظام الأساسي الخاص بك.

الخطوة 1 - قم بتنزيل Bluestacks وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2 - بمجرد تثبيت ، افتح BlueStacks وقم بإعداده.
الخطوة 3 - سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail / Google حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات / الألعاب وتشغيلها من متجر Google Play.
الخطوة 4 - بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب تطبيقات.
الخطوة 5 - ابحث عن مجلد تطبيق النظام. من داخله ، ابحث عن متجر Google Play وافتحه.
الخطوة 6 - بمجرد الدخول إلى متجر Play ، ابحث عن Modern Strike Online.
الخطوة 7 - قم بتنزيل اللعبة تمامًا كما تفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
الخطوة 8 - بعد التثبيت ، ستظهر أيقونة Strike Online في قسم My Apps وسيتم إضافة اختصار على سطح المكتب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016