تحميل لعبة اندرويد Need for Speed ​​No Limits على هاتف محمول

تحميل لعبة اندرويد Need for Speed ​​No Limits على هاتف محمول

لعبة Need for Speed ​​No Limits لنظامي التشغيل Android و IOS

تم إصدار تطبيق Need for Speed ​​No Limits لنظامي التشغيل Android و IOS
تم الإعلان عن الحاجة إلى Speed ​​No Limits منذ عام تقريبًا. كان الانتظار يستحق كل هذا العناء حيث أن اللعبة تأتي مع محتوى ضخم.تتضمن اللعبة 900 سباق للأحداث ، ومستوى 100 لاعب ، وأكثر من 10 لعبة وسائط ، و 38 دورة سباق مذهلة ، و 30 سيارة مرخصة مختلفة. اللعبة لديها 2.5 مليون طرق مخصصة في السيارات التي يمكن تغييرها.

تحتاج Need for Speed ​​No Limits إلى قطع غيار ومجموعات جسم مخصصة من علامات تجارية حقيقية مثل Rocket Bunny و 6666 Customs و RTR و RWB. تحتوي اللعبة على عدد من السيارات المرخصة مثل سوبارو BRZ إلى BMW M4 ، و McLaren 650s ، و Porsche 911 ، وأكثر من ذلك. فيما يلي بعض المشاهد من اللعبة ، كما نشرها EA.

تم إصدار لعبة Need for Speed ​​No Limits

اللعبة متوفرة على كل من iOS و Android الآن. حجم اللعبة يقترب من 800 ميجابايت لكل من نظامي iOS و Android واللعبة مجانية. ومع ذلك ، فإنه يوفر بعض عمليات الشراء داخل التطبيق من $ 2 إلى $ 100. يمكنك تقييد عمليات الشراء داخل التطبيق من إعدادات جهازك.

إصدار Need for Speed ​​No Limits

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016