تنزيل لعبة اندرويد God of War Mimir’s هاتف محمول

تنزيل لعبة اندرويد God of War Mimir’s هاتف محمول

تحميل God of War Mimir’s Vision APK لأجهزة الأندرويد

هذه مقالة مفصلة عن كيفية تنزيل تطبيق God of War Mimir’s Vision APK من هنا مباشرة إلى جهاز Android الخاص بك. لقد أحدث إله الحرب الجديد تأثيرًا كبيرًا بين جميع محبي PlayStation. لقد كان God of War امتيازًا أسطوريًا من Sony منذ إطلاقه لأول مرة على PlayStation 2.

لقد كان لإله الحرب دائمًا تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين ، وهو ليس مفاجأة الآن لأن الجميع يعلم أن اللعبة ستكون ملحمة بفيزياء رائعة ، رسومات واقعية والعمل معبأة بالكامل. لتتماشى مع اللعبة ، يمكنك تنزيل God of War - تطبيق شريك Mimir’s Vision من Sony.

في الألعاب السابقة لـ God of War ، كان كل شيء يدور حول العنف. في God of War 4 ، هناك المزيد من المشاعر في اللعبة ونظام قتال جديد. الشيء الذي يعطي تجربة غامرة للاعبين هو "الإحساس السينمائي". لجعلها أكثر غامرة ، أطلقت سوني تطبيقًا واقعيًا معززًا يُسمى God of War - رؤية Mímir على الهواتف الذكية.

تحميل God of War Mimir’s Vision APK للأندرويد

الفكرة الأساسية وراء رؤية "إيم أوف وار ميمير" هي أنها تخلق خريطة حقيقة معززة على أي سطح مستوٍ. يمكن أن يكون ذلك أرضية أو طاولة فقط. يمكنك التفاعل مع الخريطة باستخدام أصابعك. يمكنك تكبير المنطقة التي تريد استكشافها.

في هذه الخريطة ، تتناثر التلميحات والأساطير في جميع أنحاء والتي سوف تساعدك عندما تلعب لعبة God of War 4 على جهاز PlayStation 4. لأن هذا يعتمد على الواقع المعزز AR ، فلا حاجة لأي سماعة VR خاصة. كل ما تحتاج إليه هو هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android Nougat أو إصدار أعلى ويتم تثبيت تطبيق ARCore عليه.

تحميل God of War Mimir’s Vision APK لأجهزة الأندرويد

الخطوة 1 - تحميل God of War Mimir’s Vision APK ملف من الرابط أدناه.
الخطوة 2 - حدد موقع الملف الذي قمت بتنزيله من مدير الملفات وقم بتثبيته. إذا كنت تقوم بتثبيت ملف APK لأول مرة ، فعليك السماح بـ "مصادر غير معروفة". انتقل إلى Settings> Security> Allow Unknown Sources.

ملاحظة: للحصول على دليل شامل حول كيفية تثبيت ملفات APK لنظام Android ، اقرأ: كيفية تثبيت ملفات APK على جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 3 - بعد عملية التثبيت ، ابحث عن التطبيق في درج التطبيق وأطلقه.

إذا كنت من محبي God of War ، فبالتأكيد ستحب رؤية God of War. أساسا Mimir هي شخصية تظهر كثيرا في God of War 4 ولها دور مهم في القصة الشاملة للعبة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016