تنزبل لعبة اندرويد FRAG Pro Shooter على جهاز حاسوب

تنزبل لعبة اندرويد FRAG Pro Shooter على جهاز الحاسوب

تشغيل FRAG Pro Shooter على حاسوب

برنامج تعليمي خطوة بخطوة يبين كيفية تشغيل FRAG Pro Shooter على جهاز الكمبيوتر Windows أو Mac. هناك لعبة جديدة الآن على Google Play من مبدعي SUP SUPPLACE Racing ، تسمى FRAG Pro Shooter.

هذه اللعبة هي أول لعبة إطلاق نار ، لكن كل شيء فيها مختلف تمامًا عن ألعاب FPS العادية. هذه اللعبة هي الادمان جدا ومعبأة العمل. ضمن هذه اللعبة ، يتم منح اللاعبين فريقًا ، وفي هذا الفريق ، هناك أربعة أنواع مختلفة من الأبطال مما يجعل هذه التشكيلة رائعة. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب FPS ، جرب FRAG Pro Shooter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخطوات القادمة.

عند مناقشة المزيد عن اللعبة ، يكون لكل بطل سلاحه الخاص. في بداية المباراة ، يتم وضع كل فريق في ساحة معركة واحدة. تتحرك الشخصيات بعد ذلك في اتجاهات مختلفة وكل ما عليك فعله هو تحريكها بعناية وسيتم إطلاقها تلقائيًا.

سيواجه فريقك الأعداء الذين يجلسون خلف الأشياء في ساحة المعركة. التحرك بعناية بالقرب من الكائنات لأنك لن تكون قادرة على الحكم من حيث يأتي الأعداء. إذا ماتت شخصيتك على الفور بعد بدء اللعبة ، فسيتم تعيينك إلى بطل جديد.

هناك أكثر من 40 حرفًا فريدًا للبحث عنها. عندما تصل إلى مستوى اللعبة ، يمكنك الحصول على أبطال مختلفين. السعي إلى جمع مجموعة تتألف من أبطال الأبطال. كل واحد من الشخصيات لديها قدرات وقدرات فريدة من نوعها.

جميع الشخصيات قابلة للتقدير كذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك الانضمام إلى النادي الاجتماعي للعبة لتصبح أصدقاء مع لاعبين مختلفين. FRAG Shooter Pro هي لعبة مذهلة يمكنك لعبها بشكل خاص على المدى البعيد ، بحيث تكون متهالكًا عند لعب ألعاب FPS مشابهة مرارًا وتكرارًا.

تنزيل FRAG Pro Shooter على الكمبيوتر الشخصي Windows و Mac

مع إجراءنا هذا ، يمكنك تشغيل FRAG Pro Shooter على جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب متكامل. يعمل البرنامج التعليمي الخاص بنا بشكل أفضل مع Windows 7 و 8 و 8.1 و 10. أما بالنسبة لجانب Mac ، فإن هذه المحاكيات تدعم إصدارات OS X و MacOS الحديثة.

محاربة المعارضين وأصبح البطل الأسطوري لفريقك. بفضل أحدث المحاكيات والتقنيات الفعالة ، يمكنك توقع تشغيل هذه اللعبة بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك محاكي موجه للعبة - تلك التي نستخدمها - ستحصل على أقصى معدلات الأداء والإطار.

كيفية تحميل والتشغيل FRAG برو مطلق النار على جهاز الكمبيوتر

اتبع هذه الخطوات أدناه لتنزيل لعبة FRAG Pro Shooter وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر ، الخطوات التالية هي لكل من الأنظمة الأساسية Windows و Mac.

الخطوة 1 - قم بتنزيل BlueStacks أو NoxPlayer وقم بتثبيت أي من هذه المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2 - بمجرد تثبيت ، قم بفتح BlueStacks (أو أيهما قمت بتثبيته) وقم بإعداده.
الخطوة 3 - سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail / Google حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات / الألعاب وتشغيلها من متجر Google Play.
الخطوة 4 - بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب تطبيقات.
الخطوة 5 - ابحث عن مجلد تطبيق النظام. من داخله ، ابحث عن متجر Google Play وافتحه.
الخطوة 6 - بمجرد الدخول إلى متجر Play ، ابحث عن FRAG Pro Shooter أو افتح الرابط التالي في متصفح المتصفح الخاص بك.
الخطوة 7 - قم بتنزيل اللعبة تمامًا كما تفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
الخطوة 8 - بعد التثبيت ، سيظهر رمز FRAG Pro Shooter في قسم My Apps وستتم إضافة اختصار على سطح المكتب. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016