تحميل تطبيق اندرويد Uber للملاحة والمواصلات

تحكيل تطبيق اندرويد Uber للملاحة والمواصلات

تطبيق Uber للمواصلات

يسمح لك تطبيق اندرويد Uber من امكانية طلب سيارات اجرة او ما يصطلح عليه بتاكسي داخل أكثر من خمسين دولة لتستقل سيارة اجرة في دقائق. فور أن تقوم بالحجز ستحصل على سيارتك في دقائق بدون الحاجة للانتظار، كما يخول لك هذا التطبيق كذلك حرية المقارنة بين الاثمنة الخاصة بالسيارات، واختيار أقل كلفة طبعا كما تستطيع الدفع بواسطة البنك الالكتروني PayPal أو بالبطاقات المصرفية.

وصف تطبيق Uber

مع Uber ، ستكون وجهتك في متناول يدك. ما عليك سوى فتح التطبيق وإدخال المكان الذي تريد الذهاب إليه ، وسيساعدك سائق قريب على الوصول إلى هناك بشكل موثوق. يمكنك أيضا استئجار الدراجات والدراجات البخارية.

متوفر في أكثر من 600 مطار وفي أكثر من 700 مدينة حول العالم ، تُعد Uber طريقة رائعة لجعل خطط سفرك خالية من الإجهاد. اطلب رحلة حسب الطلب أو حدد موعدًا مسبقًا.

اعثر على الرحلة التي تريدها

سواء كنت تبحث عن الأناقة أو المساحة أو القدرة على تحمل التكاليف ، يمكن أن تساعدك Uber في العثور على الرحلة المثالية التي تناسب احتياجاتك:
  • استمتع بالأناقة والميزات المميزة مع Uber Black
  • تجاوز حركة المرور على دراجة كهربائية أو سكوتر
  • ركوب مع غرفة إضافية أصدقائك مع UberXL

تقديرات الأسعار

مع Uber ، يمكنك رؤية تقدير السعر مقدمًا قبل الحجز. هذا يعني أنه سيكون لديك دائمًا فكرة عما ستدفعه قبل طلب رحلتك. نحن ملتزمون بجعل كل رحلة مع Uber آمنة قدر الإمكان. لهذا السبب قمنا ببناء ميزات أمان جديدة وقمنا بتحديث إرشادات المجتمع الخاصة بنا للحصول على تجارب محترمة وإيجابية.

  • يمكنك مشاركة رحلتك

امنح أحبائك راحة البال بينما تكون في رحلة - يمكنك مشاركة موقعك وحالة الرحلة حتى يعرفوا أنك وصلت إلى وجهتك.

  • يمكنك الاتصال بخدمات الطوارئ

يمكنك الاتصال بالسلطات المحلية مباشرة من التطبيق ، وسيتم عرض تفاصيل موقعك ورحلتك حتى تتمكن من مشاركتها بسرعة مع خدمات الطوارئ.

بعد كل رحلة ، يمكنك إرسال تقييم مع التعليقات. يمكنك أيضًا إخبار سائقك أنك تقدر تجربتك من خلال إضافة نصيحة لهم مباشرة في التطبيق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016