افضل 6 تطبيقات اندرويد للياقة والصحة

افضل 6 تطبيقات اندرويد للياقة والصحة

افضل تطبيقات استعمالات للياقة والصحة

مجموعة من تطبيقات اندرويد الاكثر استعمالا من الاشخاص المهتمين بمجال الصحة و اللياقة البدنية. بحيث تخول لك باقة كاملة في انجاز تمارين باسلوب صحيح مع ارشادات مهمة وكيفية تطبيق الحركات الرياضية.

تطبيق Workout Trainer

يعتبر تطبيق اندرويد Workout Trainer واحد من افضل التطبيقات لراقبة ومعاينة الصحة واللياقة البدنية. يعتبر هذا التطبيق  أحد أحسن التطبيقات التي تخول لك امكانية الوصول إلى الشكل الذي تحبه دون ان تستخدم الادوات ومعدات وهذا يتجلى فقط في اتباع تمارين الياقة و الرشاقة البدنية كممارسة رياضة اليوجا والجري والمشي وغيرها من التمارين الرياضية الاخرى. يخول لك تطبيق Workout Trainer تعليمات صوتية وصور  ومقاطع فيديو تفسيرية لتعرف على كيفية ممارسة التمارين.

تطبيق Calorie Counter

يعتبر تطبيق Calorie Counter من أحد احسن وأفضل التطبيقات التي تساعدك على فقدان وخسارة السعرات الحرارية، بحيث يضم التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ما يزيد عن 5000000 وصفة طعام او اكلة مختلفة. كما يعمل التطبيق كذلك بتتبع تمريناتك وتذكيرك بوجباتك المفضلة وله اتصال مع أكثر من خمسين تطبيق لكي تصل بواسطة العملية بمعضمها إلى أحسن النتائج.

تطبيق Sleep Cycle

من خلال تطبيق Sleep Cycle أصبح بامكانك الاستيقاظ بسهولة تامة بفضل الساعة الذكية التي تقوم بتحليل نومك وتوقظك بأفضل الطرق بدون إزعاج. يقوم هذا التطبيق بمتابعة والتحسس على حركاتك فثرة النوم باستخدام حساسية هاتف، ومن ثم يجد أفضل وقت لإيقاظك خلال نصف ساعة.

تطبيق You Are Your Own Gym

يخول لك تطبيق اندرويد You Are Your Own Gym على أكثر من 200 تمرين مختلف للجسد، بحيث تستطيع ان يكون لك  جيم خاص بك في المنزل لتستطيع مزاولة تمارينك لتحص على أفضل النتائج. بعد تثبيت هذا التطبيق فانك تقوم بتثبيت معه مكتبة صور، وإذا قمت بتثبيت تطبيق YAYOG Video Pack فباستطاعتك الوصول إلى مقاطع وفيديوهات بجودة دقة.

تطبيق Noom Coach

يعد تطبيق اندرويد Noom Coach من التطبيقات خاصة باللياقة البدنية تحث نظام تدريبي ذكي مدمج معه ليعمل بتتبع حركتك. كما يعتبر التطبيق في متابة مدرب شخصي تتمكن بواسطته من مراقبة وزنك وحركتك وكذلك طاقتك من سعراتك الحرارية. يعتبر تطبيق Noom Coach من افضل تطبيقات الصحة واللياقة بحيث يستخدم من طرف اكثر من 6 مليون مستخدم.

تطبيق Google Fit

يمنحك تطبيق اندرويد Google Fit من طرف الشركة العملاقة جوجل مراقبة ومتابعة السعرات التي تكتسبها مع امكانية متابعة سرعة جريك اومشيك الى جانب كافة الأنشطة الرياضية التي تقوم بمزاولتها، كما يوفر لك هذا التطبيق إمكانية ربطه باجهازة آخرى لمتابعة كل البيانات المتعلقة بلياقتك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016