تنزيل لعبة Sniper 3D Assassin لأجهزة اندرويد

تحميل لعبة الأندرويد Sniper 3D Assassin

تعتبر لعبة Sniper 3D Assassin من أفضل ألعاب القنص والرماية على أجهزة Android. بحيث تخول لك اللعبة بخوض حرب عالمية مليئة بالإجرام مع امكانية احترف الرماية بكل سهولة. ابدأ الآن التصويب و اطلاق النار واحصل على انوع مختلفة من الأسلحة النارية و ابدأ في القتال ضد الأعداء

تنزيل لعبة Sniper 3D Assassin لأجهزة اندرويد

تم تصميم لعبة Sniper 3D Assassin بجرافيك رسومات ثلاثية الأبعاد 3D عالية الجودة وغاية في الواقعية مع سلاسة الحركات رائعة اثناء اللعب يمكنك استخدام كذلك المئات من المهام المثيرة. واستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة مع امكانية التحكم الكلي في اللعبة بسهولة تامة.

صنفت هذه الأخيرة من أفضل ألعاب تبادل إطلاق النار تقييما من خلال احصائيات متجر جوجل بلاي Google Play. وأكثر الألعاب متعة، وقم بتحميل لعبة Sniper 3D Assassin مجانا.

بعض مميزات لعبة Sniper 3D Assassin

اترك الآن الألعاب المملة وابدأ السباق مع الزمن في تفجير الطائرات والمروحيات في اشهر المدن والولايات الأمريكية، مع خاصية مشاهدة و في العديد من الأوقات الطلقات الدموية بميزة بالحركة البطيئة. و استخدام ذكائك وحيلك في حل جميع الألغاز، و إنقاذ الضحايا و استهداف و قتل المجرمين المختبئين بين حشود الناس.

يمكنك الاستمتاع واللعب بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت. استمتع ايضا بها في في مراحل عديدة كجزء ميترو الأنفاق أو على متن طائرة أو في سيارة.

يعمل مطورين اللعبة باستمرار لجعل اللعبة  تشتغل على جميع الهواتف و الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android اللعبة بكل سهولة وسلاسة. تحتوي لعبة Sniper 3D Assassin على محتوى لا يناسب الأطفال. قد ترغب في إبقائها بعيدة عن أطفالك و أولادك غير البالغين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016