سامسونج جلاكسي A32 G5 هو احدث هاتف في متناول الجميع

سامسونج جلاكسي A32 G5 هو احدث هاتف في متناول الجميع

منذ أيام قليلة فقط عندما كشف تسريب عن Galaxy A32 5G. أكدت شركة سامسوج أنه سيكون متاحًا ابتداءًا من 12 فبراير مقابل 279 يورو لطراز 64 جيجابايت و 299 يورو لطراز 128 جيجابايت. يأتي الجهاز باللون الأسود والأبيض والأزرق والبنفسجي.

تجعل نقطة السعر المنخفض جلاكسي A32 5G أحد أكثر أجهزة 5G ميسورة التكلفة في السوق وتعزز التزام Samsung بتقديم الأجهزة بكل سعر يمكن تخيله على ما يبدو. ولكن لمجرد أنها رخيصة لا يعني أنه لا يوجد الكثير لتحبه. يقدم جهاز سامسونج الجديد تصميمًا أنيقًا ونظام كاميرا ثلاثية وشاشة إنفينيتي V واسعة مقاس 6.5 بوصة.

وقالت سامسونج: "يأتي كل ذلك في تصميم مبدع جديد كليًا بحواف ناعمة مع الحد الأدنى من مبيت الكاميرا وظهر سلس يحدّث سلسلة Galaxy A للعصر الحديث".

نهائي إنفوجرافيك المواصفات

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Galaxy A32 5G ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطاقة microSD، ومعالج ثماني النواة (يُفترض أنه MediaTek's Dimensity 720)، وبطارية 5000mAh. كما يتميز الجهاز أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع وهو شيء قد يجده بعض الأشخاص مناسبًا عند إفشل التعرف على الوجه بواسطة أقنعة الوجه.

قبل إعلان اليوم ، تم الإبلاغ عن أن Galaxy A32 5G سيكون متاحًا من خلال AT وT و T-Mobile في الولايات المتحدة، ومع ذلك، لا يوجد ذكر للجهاز القادم في الولايات المتحدة حتى الآن. بدلاً من ذلك، يشير إعلان اليوم إلى توفر وشيك في متجر Samsung عبر الإنترنت وفي المتاجر الألمانية. لن يتم تشغيل الجهاز لمدة شهر آخر ، لذلك ربما سنتعرف على مدى توفره الموسع قبل ذلك الحين.

إذا لم تكن مهتمًا باقتناء جهاز 5G ميسور التكلفة ، فإن سامسونج على وشك تقديم ثلاثة أجهزة متميزة في 14 يناير. نحن نعلم إلى حد كبير كل ما يتعلق بسلسلة Galaxy S21 القادمة من سامسونج ، إلى جانب Galaxy Buds Pro و Galaxy SmartTag ، ولكن في حالة احتياجك إلى تحديث.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016