يشاع إطلاق AirPods Pro و iPhone SE في أبريل 2021

يشاع إطلاق AirPods Pro و iPhone SE في أبريل 2021

إطلاق AirPods Pro و iPhone SE

تدعي المدونة اليابانية Mac Otakara الآن أن Apple تخطط لإصدار كل من AirPods Pro من الجيل الثاني والجيل الثالث من iPhone SE في أبريل 2021. مع المعلومات الواردة مرة أخرى من مصادر الموردين الصينيين.

AirPods Pro

يدعي التقرير أن AirPods Pro الجديدة ستأتي مع علبة شحن معاد تصميمها قليلا. ;على وجه التحديد يدعي التقرير أن الغلاف سيظل بسمك 21 ملم، لكن سيكون ارتفاعه 46 ملم وعرضه 54 ملم. يبلغ ارتفاع علبة شحن AirPods Pro الحالية 45.2 مم وعرضها 60.6 مم ، لذا يبدو أن العلبة الجديدة ستكون أضيق قليلاً.

لا يقدم التقرير أي تفاصيل أخرى حول AirPods Pro أو iPhone SE. كما ذكر مارك جورمان من Bloomberg سابقًا أن شركة Apple تهدف إلى جعل الجيل الثاني من AirPods Pro أكثر إحكاما من خلال التخلص من الجذع الذي يخرج من الأسفل، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت Apple ستحقق ذلك. قال غورمان إن لدى Apple تصميمًا قيد الاختبار مع شكل أكثر تقريبًا يملأ الأذن، على غرار Pixel Buds من Google.

بالنسبة إلى iPhone SE، ركزت معظم الشائعات على متغير أكبر حجما للجهاز بشاشة 5.5 بوصة أو 6.1 بوصة.  وكما قال المحلل Ming-Chi Kuo إنه سيتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2021. بالنظر إلى ذلك يشير Mac Otakara إلى الطراز القادم على أنه iPhone SE من "الجيل الثالث"، ومع ذلك، فمن الممكن أن تخطط Apple للالتزام بشاشة 4.7 بوصة مثل الجيل الثاني من iPhone SE مما يجعل هذا غير غير واضح.

أصدرت شركة Apple AirPods Pro الحالية في نهاية أكتوبر 2019 ، بينما تم إطلاق الجيل الثاني من iPhone SE في أبريل 2020.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016