كيفية قياس الطلب على عروض cpa
من الضروري و اهم الاشياء التي يجب القيام بها قبل او عند اختيارك لاحد عروض CPA . هو ان تتسائل و تفكر في مستوى الطلب على العرض قبل ان تختار العرض . لكي لا تبدر اموالك و مجهودك اضافة الى وقتك على عروض لا تتوفر على مستوى جيد من ناحية الطلب على عروض CPA . حيث في العديد من افضل المواقع و الشركات المختصة في هدا المجال تتوفر على الكثير من العروض لا يوجد عليها طلب . لهدا عليك بقياس مستوى الطلب على العروض .من هنا و منطقيا ستستنتج ان قمت باختيار عشوائي لعرض من عروض . قبل قياس الطلب على عروض CPA انك لن تتوفق في الحصول على عروض مربحة .
قياس الطلب على عروض CPA
في مجال شبكة الانترنيت . و خصوصا على محركات البحث كمحرك البحث جوجل الاول و اليوتيب كرتبة تانية عالميا على معد اليكسا . يعملا على خورزميات جد متطورة . حيث يصنفان او يرتبان المواقع و الفيديوهات في المراتب الاولى حسب الكلمات المفتاحية و قوة المحتوى .من هده الزاوية يمكنك قياس الطلب على عروض CPA الدي تريد التسويق له من خلال نسبة بحث الكلمات المفتاحية الخاصة للعرض . و تعتبر هي التي يقوم بكتابتها الزائر او المستخدم في خانة البحث على احد محركات البحث عندما يريد البحث عن شيئ معين .
تصنف الكلمات المفتاحية الى ثلاثة انوع الاكثر بحثا و المتوسطة ثم الاقل بحثا . ولكل منها ثمن على جوجل ادوورد كمنصة للمعلنين . و يعتمد عليها الناشرين و المدونين و كل من له محتوى على شبكة الانترنيت يريد ان يحتل المراتب الاولى على محركات البحث . و تعد او تعرف الكلمات المفتاحية من كلمة واحدة الى اكثر بمعنى او كمثال لهدا
- قياس
- قياس الطلب
- قياس الطلب على العروض
من اهم المواققع التي تتوفر على ادوات من اجل البحث عن احسن الكلمات المفتاحية . قصد استغلالها في قياس الطلب على عروض CPA . يعتبر جوجل ادوورد الاول بلا منازع لقياس الطلب على عرض CPA . و المسمى بعد التحديثات الاخيرة Ads Google و على القائمة اسفله ساقوم بتصنيف الادوات . قصد استخدامها للحصول على اكثر الكلمات بحتا حسب نوع عرض cpa الدي تريد تسوقه .
Ads Google : يعتبر جوجل ادوورد او ادس جوجل من افضل المواقع التابعة لجوجل للبحث على الكلمات المفتاحية فصد استغلالها في قياس على العرض . وهي ادات يعتمد عليها المعلنين الكبار من اجل انشاء اعلاناتهم . و احسن منصة لمنشئي المحتوى في اختيار الكلمات المفتاحية . حسب البلد و اللغة اللدي تريد ان تسوق له عرض CPA.
Google Trend : وهي منصة كداك تابعة لجوجل تقوم بسرد احدث الاحداث . حيث يمكن استخدامها في البحث على الوقائع في المناسبات . و استغلالها في قياس الطلب على عروض CPA . مثل بطاقات عيد الجب اقصد هنا العروض الموسمية متل الاعياد وما شابه .
Lycos Top 50 : يعتبر كدالك من احسن المواقع من اجل معرفة اكثر الكلمات التي تم البحث عنها في الايام الاخيرة من الاسبوع . ويعتبر كدالك افضل موقع لبناء او خطة قصد الاستعانة بها لشن حملة لعرضك الخاص .
Ebay : يعتبر ايباي افضل سوق اليكتروني لبيع و عرض السلع الجديدة و القديمة . لهدا يستغل في مجال cpa لقياس الطلب على العرض . لان من خلاله ستتمكن من معرفة المبيعات التي عليها طلب و اقبال كبير .
قياس المنافسة بين المسوقين لعرض CPA معين
تعتبر مرحلة قياس المنافسة بين الناشرين لعرض من عروض CPA المرحلة الاخيرة . وللاستطلاع على المنافسة يرجع بفضل البرامج المتعددة في هدا المجال . حيث من خلالها ستتمكن من معرفة اعلانات مع الكلمات المفتاحية المستعملة على محركات البحت المشهورة في نفس الوقت .و من اسرع الخطط والحيل لاخد نظرة عن عروض التي تسوق من خلال الناشرين المنافسين . هو جمع اكبر عدد ممكن من الكلمات المفتاحية للعرض المراد التسويق له و البحث عليها في محركات البحث . حيث بهده الطريقة سظهر الاعلانات التابعة للكلمات على محركات البحت . و عندما تجد ان كلمة او كلمات معينة لا تتوفر على اعلانات كثيرة فاعلم انها الفرصة لتسويق لعرضك .
و للاستفادة اكثر من الخطوة الاخيرة ومثالا لهدا . ادا وجدت كلمة مفتاحية لا ظهر عليها اعلانات كثير مثلا تحميل تطبيق ايفون ما .فاعلم انها هي الفرصة .