تحميل تطبيق اندرويد Root Explorer إدارة وتصفح الملفات

تحميل تطبيق اندرويد Root Explorer إدارة وتصفح الملفات

تطبيق اندرويد Root Explorer

يوفر لك تطبيق اندرويد Root Explorer العديد من الاولويات حيث تستطيع من خلاله إدارة وتصفح جل  الملفات مع امكانية امتلاك كافة الصلاحيات عند استخدامك لهاتفك الذكي . كما يتميز كذلك تطبيق Root Explorer بتضمين العديد من الصفحات  لانه يخلق واتصال بكل من جوجل درايف Google Drive و بوكس Box و دروب بوكس Dropbox.

يدعم تطبيق اندرويد Root Explorer متصفح يتضمن قواعد البيانات ومعدل للنصوص، و يمكن من خلاله انشاء واستخراج الملفات المضغوطة.

يدعم كذلك عدة اختيارات. بحيث يعمل هذا الاخير بإرسال الملفات ببمختلف الطرق وعرض صور مصغرة لملفات الصور، وعمل ايضا إشارات مرجعية للرجوع إلى واحد من الملفات، وغيرها من المميزات الاخرى. Root Explorer هو تطبيق يعمل كمدير الملفات النهائي لمستخدمي الجذر. وامكانية الوصول إلى نظام ملفات أندرويد بأكمله.

تطبيق Root Explorer إدارة وتصفح الملفات

تتضمن الميزات علامات تبويب متعددة ، Google Drive ، Box ، دعم Dropbox والشبكة (SMB) ، عارض قاعدة بيانات SQLite ، محرر النصوص ، إنشاء واستخراج ملفات zip أو tar / gzip ، استخراج أرشيفات rar ، تحديد متعدد ، تنفيذ البرامج النصية ، البحث ، إعادة العد ، الأذونات ، الإشارات المرجعية ، إرسال الملفات (عبر البريد الإلكتروني ، البلوتوث ، إلخ) ، الصور المصغرة للصور ، عارض XML ثنائي APK ، تغيير مالك / مجموعة الملفات ، إنشاء ارتباط رمزي ، مرفق "فتح باستخدام" ، MD5 ، إنشاء اختصارات.

الاضافات جديدة تطبيق Root Explorer

  • الوصول الكامل إلى الشبكة
  • إضافة حسابات أو إزالتها
  • البحث عن حسابات على الجهاز
  • منع النوم الجهاز

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016