تحميل تطبيق اندرويد LibriVox قراءة الكتب

تحميل تطبيق اندرويد LibriVox قراءة الكتب

تطبيق LibriVox قراءة الكتب

يحتوي تطبيق اندرويد LibriVox على أكثر من 15000 كتاب سمعي مجانا كما يمكن تحميل و تنزيل هذه الكتب قصد الرجوع اليها للاستماع ان كنت غير متصل بشبكة الانترنت. يحصل التطبيق على تحميلات مهمة و خصوصا من سكان الولايات المُتحدة بحيث يصل شراء الكتب على ما يزيد عن 50000 كتاب صوتي.

يجعل التطبيق موسوعة كبيرة من الكتب يمكنك من خلالها إيجاد ما تبحث عنه غاية في السهولة عن طريق البحث في الكتب الرائجة  من خلال اسم الكاتب أو النيش بمعنى المجال. كما يمنحك تطبيق اندرويد LibriVox متابعة كل كتاب تم رفعه جديد مع سبل البحث عن طريق الكلمات المفتاحية.

وصف تطبيق LibriVox

يوفر LibriVox Audio Books وصولاً غير محدود إلى أكثر من 24000 كتاب صوتي مجاني. يمكن بث كل كتاب صوتي LibriVox عبر الإنترنت أو تنزيله لاستخدامه لاحقًا دون أي رسوم. يتضمن تطبيق LibriVox Audio Books قوائم للتسجيلات الجديدة ، ويضم أفضل الكتب مبيعا الكلاسيكية والكنوز المطبوعة.

يسهّل تطبيق الكتاب الصوتي LibriVox العثور على الكتاب الذي تريده. يمكنك الاطلاع على الكتب الأكثر شيوعًا أو التصفح حسب العنوان أو المؤلف أو النوع أو إلقاء نظرة على التسجيلات الجديدة أو البحث باستخدام الكلمات الرئيسية. 

يمكنك حتى العثور على الكتب التي يقرأها الراوي المفضل. يسمح لك هذا التطبيق بإيقاف التشغيل باستخدام مؤقت للنوم ، وتتوفر إشارات مرجعية غير محدودة لكل كتاب. يمكنك حفظ العديد من الكتب والاستماع إليها كما تشاء. الوصول إلى مجموعة LibriVox والآلاف من الأعمال الدرامية الإذاعية القديمة والعديد من المجموعات الأخرى مجانية تمامًا.

تطبيق اندرويد LibriVox قراءة الكتب

بفضل الدعم الكامل لعناصر تحكم البلوتوث بالإضافة إلى Android Auto و Google Cast ، فإن LibriVox Audio Books يجعل من السهل اصطحاب كتبك معك أينما ذهبت. تسهل قوائم المفضلة والكتب الحديثة والكتب التي تم تنزيلها إمكانية النسخ الاحتياطي من حيث توقفت.

الكتب الصوتية من LibriVox مجانية بفضل العمل المتفاني لمئات المتطوعين الذين يقومون بتسجيل وتحرير وتوزيع الكتب. يتم إعداد إصدارات جديدة يوميًا ، ويمتد الكتالوج بأكمله على نطاق واسع من الأدب العالمي ، بما في ذلك الروايات والتاريخ والسيرة الذاتية والقصص القصيرة والشعر والمزيد في كل من الخيال وغير الخيالي.

يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة شراء 75000 كتاب صوتي محترف إضافي ، بما في ذلك الإصدارات الجديدة وأفضل الكتب مبيعًا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016