تحميل لعبة Last Day on Earth لنظام اندرويد

تحميل لعبة Last Day on Earth للهاتف المحمول

يتم اللعب عن طريق تعيين اللاعب الذي سيقاوم عبر اطلاق النار للبقاء على قيد الحياة ضمن لعبة Last Day on Earth وتدور أحداث اللعبة انه في عام 2027 م شهد العالم تفشي عدوى غير معروفة ومجهولة دمرت كل البشرية تقريبا. بحيث بدأ كل هؤلاء المصابين بالوباء يظهرون كالاموات بسبب العدوى التي تجعلهم يتحولون إلى زومبي ويحاول الناجين القلائل للبقاء الذين لم يصابو بهذه الفاجعة على انقاض العالم.

تحميل لعبة Last Day on Earth لنظام اندرويد

مميزات اللعبة الاندرويد Last Day on Earth

امكانية مراقبة عداد ضمن اللعبة لقوتك ومدة حياتك واستخدامات اخرى مثل مراقبة الجوع والعطش مع امكانية كذلك جمع موارد قيمة لاستغلالها اثناء اللعب كإنشاء أسلحة واستعمال وسائل التنقل بأنواعها المختلفة بمعنى استخدام كل ما هو متاح في متناول يدك. لانه سيكون مفيدًا لقتل الآلاف من الزومبي.

قم بالقتال والمقامة و اهزم كل المتسللين على أرضك ليس فقط بقوتك بل استخد كذلك ذكائك و استراتجيتك أيضًا. وقم ببناء التحصينات او قم بالهجوم على مناطق الناجين الآخرين من أجل نهب وسرقة الموارد نادرة لانها الطريقة الوحيدة التي يستعملها الكل من أجل البقاء.


يمكن لاي شخص الوصول إلى اي الموقع موسمي على وسائل النقل المتاحة. علاوة على ذلك ، إذا قمت بتمرير الجدار في غرب الخريطة ، فسوف تدخل موقعا عبر الإنترنت حيث يمكنك ارتداء زي خاص، وستكون قادرًا على التفاعل مع لاعبين آخرين.

استكشف العالم الواسع والعميق لـ Last Day on Earth وقم بترقية اللعبة بطلك ، لتجهيز منزلك ، مع استغلال ونهب الأراضي المهجورة وامكانية اصطياد الحيوانات البرية وادخل في العالم الجديد الذي يمتاز بقواعد جديدة قصد البقاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016