تحميل تطبيق اندرويد English Grammar Ultimate تعليم اللغة

تحميل تطبيق اندرويد English Grammar Ultimate تعليم اللغة

تطبيق English Grammar قواعد اللغة الإنجليزية

يُعطيك تطبيق اندرويد English Grammar Ultimate قواعد اللغة الانجليزية عدة طرق لاستدراك وحفظ الكلمات مع تعلم معظم القواعد اللغوية لتتمكن بالنطق باللغة الإنكليزية بكل طلاقة، يوفر لك التطبيق ايضا امكانية تعلم الكثير من النقاط الضرورية في اللغة كاستخدام Used To وقواعد If وعلامات الاستفهام والأفعال وغيرها من الأمور العديدة التي تتعلق في تعلم اللغة الانجليزية.

وصف تطبيق English Grammar 

القواعد هي دراسة الكلمات وطرق عمل الكلمات معا. قوة غير مرئية ترشدنا ونحن نجمع الكلمات معا في جمل. أي شخص يتواصل باستخدام لغة معينة يدرك بوعي أو بغير وعي قواعد اللغة.

للتحدث بطريقة أكثر وضوحا وفعالية ندرس القواعد. قد يكون الشخص الذي لديه معرفة غير واعية بقواعد اللغة كافياً لاستخدام لغة بسيطة ، ولكن أولئك الذين يرغبون في التواصل بطريقة حكيمة وبصحة جيدة ، سوف يبحثون عن عمق أكبر من الفهم والكفاءة التي توفرها دراسة القواعد.

سيساعد تطبيق Android هذا على تحسين قواعد اللغة الإنجليزية لديك. احتفظ بهذا التطبيق دائمًا في جيبك. قدم لنا ملاحظاتك وانضم إلى مجتمعات قواعد اللغة الإنجليزية لدينا لمزيد من التحديثات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016