تحميل اداة autoruns tool لويندوز windows مجانا

تحميل اداة autoruns tool لويندوز windows مجانا

تحميل اداة autoruns tool لويندوز windows

تُظهر لك هذه الأداة autoruns tool ، التي تتمتع بمعرفة الأكثر شمولًا بمواقع التشغيل التلقائي لأي شاشة بدء تشغيل للبرامج التي تم تطويرها تششتغل أثناء تمهيد النظام الويندوز للاقلاع ، وعند بدء تشغيل مختلف تطبيقات Windows المضمنة مثل Internet Explorer .
تتضمن هذه البرامج وبرامج التشغيل تلك الموجودة في مجلد بدء التشغيل ، Run ، RunOnce ، وغيرها من مفاتيح التسجيل. يقوم Autoruns بالإبلاغ عن ملحقات shell Explorer وأشرطة الأدوات وكائنات مساعد المستعرض وإعلامات Winlogon وخدمات التشغيل التلقائي وغير ذلك الكثير. التشغيل التلقائي يذهب إلى ما هو أبعد من أدوات التشغيل التلقائي الأخرى.
يساعدك خيار إخفاء إدخالات Microsoft الموقّعة تلقائيًا في تكبير صور بدء التشغيل التلقائي للجهات الخارجية التي تمت إضافتها إلى نظامك وله دعم للنظر في صور بدء التشغيل التلقائي التي تم تكوينها للحسابات الأخرى المكونة على نظام. يوجد أيضًا في حزمة التنزيل مكافئ لسطر الأوامر يمكن إخراجه بتنسيق CSV ، Autorunsc.
من المحتمل أن تفاجأ بعدد تشغيل الملفات التنفيذية تلقائيًا!

استعمال اداة autoruns tool

ما عليك سوى تشغيل Autoruns ويظهر لك تطبيقات التشغيل التلقائي التي تمت تهيئتها حاليًا بالإضافة إلى القائمة الكاملة لمواقع التسجيل ونظام الملفات المتاحة لتهيئة التشغيل التلقائي. تتضمن مواقع التشغيل التلقائي التي يتم عرضها بواسطة Autoruns إدخالات تسجيل الدخول وإضافات Explorer ووظائف Internet Explorer الإضافية ، بما في ذلك كائنات مساعد المستعرض (BHOs) و DLL Appinit و hijacks و الصور وتنفيذ الإقلاع ودلائل إعلام Winlogon و Windows Services و Winsock Layered Service Servers والوسائط برامج الترميز ، وأكثر من ذلك. التبديل بين علامات التبويب لعرض تلقائي من فئات مختلفة.
لعرض خصائص الملف القابل للتنفيذ الذي تم تكوينه ليتم تشغيله تلقائيًا ، حدده واستخدم زر قائمة خصائص أو شريط الأدوات. إذا كان Process Explorer قيد التشغيل وكانت هناك عملية نشطة لتنفيذ الملف القابل للتنفيذ المحدد ، فإن عنصر القائمة Process Explorer في قائمة Entry سيفتح مربع حوار خصائص العملية لعملية تنفيذ الصورة المحددة.
انتقل إلى موقع السجل أو نظام الملفات المعروض أو تكوين عنصر بدء تلقائي عن طريق تحديد العنصر واستخدام زر القائمة أو زر شريط الأدوات في الانتقال إلى الإدخال ، وانتقل إلى موقع صورة التشغيل التلقائي.
لتعطيل إدخال بدء تلقائي ، قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار الخاصة به. لحذف إدخال تكوين بدء تلقائي ، استخدم زر حذف عنصر القائمة أو شريط الأدوات.

تحميل اداة اداة autoruns tool

تتضمن قائمة الخيارات عدة خيارات لتصفية العرض ، مثل إظهار إدخالات غير Windows فقط ، بالإضافة إلى الوصول إلى مربع حوار خيارات المسح حيث يمكنك تمكين التحقق من التوقيع وتجزئة الفيروس المجموع وإرسال الملف.
حدد إدخالات في قائمة المستخدم لعرض صور بدء التشغيل التلقائي لحسابات المستخدمين المختلفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016