سر تحقيق أقصى قدر من أرباح ادسنس

يعرف معظم مسؤولي المواقع أن جوجل ادسنس Adsense تولد مصدرًا كبيرًا للدخل الاضافي عن طريق الإعلانات. هذا السبب راجع في أن معظمهم يستخدمونه عن طريق استهداف والبحث عن كلمات رئيسية عالية الدخل. وذلك باستعمال ادوات تمكنهم بمعرفة الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها. ومع ذلك اي بعد وضع هذه الكلمات الرئيسية التي يُفترض أنها ذات سعر عالي على صفحاتهم ، فإن الربح الذي يتوقعون الحصول عليه لا يتحقق في الواقع.

طريقتان ناجحتان لتحقيق أقصى قدر من أرباح ادسنس

سر تحقيق أقصى قدر من أرباح ادسنس


ترى ما الخطأ الذي يرتكبونه؟

ادراج الكلمات المفتاحية ضمن المواضيع والمشاركات من ا شياء المهمة. لكن ما يغفل عنه الناشر هم ان توجيه الزائرين إلى تلك المقالاتات هو أمر آخر.


فالامر ينطبق على جذب الزوار إلى مواضيع التي تحتوي على الكلمات المفتاحية ذات أسعار مرتفعة ، تحتاج إلى تحسين التنقل في موقعك.


توقف للحظة وفكر في كيفية استخدام الزوار لموقعك على الويب. بعد دخول الزائر إلى مقالة معينة ، فانه سيميل إلى النقر على موضوع أخر اذا كان يثيرة اهتمامه. يصلون إلى المشاركات الاخرى بسبب الروابط الداخلة التي تظهر على الموضوع الذي جلبهم في الزيارة الاولى. ويعتبر هذا هو تصفح الموقع. يتعلق الأمر كله بتمكين الزوار من التنقل في موقعك. وطريقة واحدة لزيادة أرباح ادسنس Adsense الخاصة بك.


يحتوي موقع الويب النموذجي على روابط داخلية في كل صفحة. فالصياغة الموجودة على هذه الروابط هي ما يجذب انتباه الزائر ويجعله ينقر على أحد الروابط التي ستنتقل به إلى مقالة أخرى من نفس الموقع. كالروابط التي تحتوي على بعض الكلمات الملفتة مثل "مجانية" أو "تنزيل" غالبًا ما تكون هذه الكلمات تجذب انتباه الزوار.


كما يمكن أيضًا تطبيق منطق التنقل او التصفح هذا لتوجيه حركة المرور إلى صفحاتك ذات العائد المرتفع. هناك بعض مواقع الويب التي تحصل على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث ، ولكن أرباحها منخفضة. الحيلة هي محاولة استخدام الروابط ذات العلامات الذكية والكلمات الجدابة والمثيرة لإخراج الزائرين من تلك الصفحات والتنقل بهم إلى الصفحات ذات الدخل الأعلى. هذه تعتبر من احد طرق الرائعة لتحويل النقرات الرخيصة الحقيقية إلى دولارات حقيقية.


قبل أن تبدأ في اختبار ما إذا كان هذا النمط سيعمل معك على موقعك الإلكتروني ، يجب أن يكون لديك شيئين. شيء لتتبعه ومقارنته وبعض الصفحات ذات الدخل المرتفع التي تريد توجيه حركة مرور موقعك إليها. أحد الخيارات هو تحديد عدد قليل من الصفحات التي تزار بشكل متكرر. هذا سيضمن الحصول على نتيجة سريعة.


الشيء التالي الذي يجب فعله هو التفكير في طرق لجعل الزائرين يشاهدون صفحة معينة عبر النقر على الرابط الذي سينقلهم إلى صفحاتك عالية الدخل. ابتكر وصفًا جذابًا لهذا الارتباط. فكر في شيء لا يستطيع الناس رؤيته كل يوم. سيؤدي ذلك إلى إثارة فضولهم بما يكفي لمحاولة معرفة ما يدور حوله كل هذا.


يمكنك أيضًا استخدام الرسومات لجذب انتباه القراء. لا توجد قيود على ما يمكنك القيام به لجعل الارتباط الخاص بك ملحوظًا. إذا كنت تريد نجاح موقعك ، فستفعل كل ما يتطلبه الأمر فقط لتحقيق هذا الهدف.


تذكر أيضًا أن الأمر كله يتعلق بالموقع والموقع والموقع. بمجرد تحقيق الوصف المثالي الذي يجذب الانتباه ، يجب عليك تحديد المكان المثالي على صفحتك لوضع هذا الرابط الوصفي لصفحتك ذات العائد المرتفع.


لا حرج في زيارة مواقع الويب الأخرى لمعرفة كيفية قيامهم بتعزيز روابط التنقل في مواقعهم. كمعاين المقالات الشائعة أو الأكثر قراءة المقالات الشائعة هي المستخدمة بشكل مفرط على المواقع المنافسة. تعرف على مثل هذه المواقع التي تستخدم هذه الطريقة هناك العديد من المواقع لكن لا تحاول تقليدها.


طريقة أخرى للقيام بذلك هي محاولة استخدام نصوص وسياقات مختلفة على مقالات مختلفة. بهذه الطريقة سترى تلك التي تعمل والتي لا تعمل. حاول خلط الأشياء أيضًا. ضع الروابط في الأعلى وأحيانًا في الأسفل أيضًا. هذه هي الطريقة التي تختبر بها أيها تحصل على نقرات أكثر وأيها يتم تجاهلها.


دع الاختبار يبدأ. وتتبع حتى تجد نمط التنقل في الموقع الذي يناسب موقعك على أفضل وجه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016