عمل ايميل جوجل جديد

عمل ايميل جديد على الجيميل

يعتبر عمل ايميل جيميل من اهم الوسائل على شبكة الانترنت. لان اغلب المواقع التي توفر خدمات تطلب حساب جيميل و الرمز السري و بعض المعلومات الاخرى لتسحيل الدخول او الانضمام اليها. و تتنوع كما تختلف الايميلات من منصة الى اخرى. كايميل ياهو و ايميل جوجل الدي يدعى gmail.

كما من خلال انشاء ايميل جيميل. يمكنك كدلك الاستفادة و تسجيل الدخول على جميع المنصات المتعددة التابعة لجوجل. كجوجل ادسنس. جوجل ادوورد او ما يصطلح عليه بعد التحديثات الاخيرة ادس جوجل.

كما يمكنك تسجيل الدخول كدلك على جوجل دريف و جوجل الصور . انشاء قناة بنفس الجيميل . و العديد من المنصات الاخرى التابعة لجوجل بنفس حساب ايميل جميل او بعبارة اخرى ايميل جوجل.

و من اهم الامتيازات الاخرى التي تخول عند عمل ايميل gmail جديد . هي الحماية نظرا انه تابع لشركة جوجل المحرك الاول عالميا حيث يصعب اختراقه بعد التعديل على اعدادات الحماية و الامان. كما يمتاز بسهولة القراءة و التحكم في استقبال و ارسال البريد الالكتروني.

انشاء ايمل جميل

لانشاء ايمل جميل. يجب اختيار الاسم الملائم لدمجه معه. لان احترافية اختيار الاسم الملائم يسهل عليك القبول ادا كنت تريد انشاء حساب ادسنس و الربح من الانترنت من خلال adsense. مثلا ادا كان اسم الدومين issam-pro.tech. من الاحسن ان يتم انشاء gmail كالشكل issam-pro-tech@gmail.com.

خطوات عمل ايميل جيميل

لتتبع خطوات عمل ايميل جيميل عبر الصور اسفله. حيث ساشرح لك خطوة بخطوة كيفية عمل gmail جديد بعد النقر على انشاء حساب جيميل. يمكنك من خلال هده النافدة اختيار احد الاقسام لنفسي او لادارة نشاط تجاري. في هده الاحالة ساقوم باختيار نوع حساب جيميل لنفسي.
انشاء ايمل جميل لنفسي
وضع الاسم الشخصي و الاسم العائلي . تم اسم المستخدم و يجب ان يكون باللغة الاجنبية . و بالتالي و ضع كلمة مرور قوية تتكون من اقام و حروف كبيرة و صغيرة و رموز كادراج عارضة - _. او شباك # . او علامات التعجب و الاستفهام !?. وغيرها من الرموز الاخرى. و ان يتجاوز عدد هده الاخيرة 8 عناصر. ليكون حسابك جيميل قوي و امن.
عمل ايميل جوجل جديد
الخطوة الموالية. هي ادراج رقم الهاتف. مع المراعات الى اختار رمز البلد في هده الحالة اخترت المغرب لكوني مغربي الجنسية. ثم النقر على زر التالي.
عمل ايميل جوجل جديد اضافة رقم الهاتف
بعد اضافة رقم الهاتف الخاص بك. و النقر على زر التالي. ستاتيك رسالة على هاتفك المحمول عليها 6 ارقام من جوجل لتاكيد رقم الهاتف و تفعيل حساب جيميل.
عمل ايميل جوجل جديد تاكيد رقم الهاتف
بعد الضغط على الزر التالي في المرحلة السابقة. يستحسن اضافة حساب email قديم لاسترجاع حساب جيميل الجديد ادا تم فقدلنه او نسيان الرقم السري للحساب. كما يمكنك اضافة معلومات حقيقية لتاريخ الازدياد و الجنس لانها قد تطلب في حالة فقدت الحساب. ثم النقر على الزر التالي.
عمل ايميل جوجل جديد اضافة تاريخ الازدياد و الجنس
 بعدها ننقر على زر موافق للحصول على مزايا اضافية من خلال اضافة رقمك. كما تبين الصورة الموالية
عمل ايميل جديد على الجيميل حصول على مزايا اضافية من خلال اضافة رقمك
ثم النقر على اوافق على خصوصية البنود الخاصة بحساب gmail كما توضح الصورة اسفله
الموافقة على خصوصية البنود الخاصة بحساب gmail
تبين الصورة اسفله انه تم عمل ايميل جيميل جديد بنجاح.
انشاء ايمل جميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Search Bar

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كلشي للمعلوميات

2016